أسعار حجز دومين عالمي في الكويت بأقل تكلفة

أسعار حجز دومين عالمي في الكويت بأقل تكلفة

أسعار حجز دومين عالمي في الكويت من الجوانب المُهمة للغاية فهل ترغب في حجز دومين عالمي في الكويت؟ إذا ما كُنت كذلك ففي هذا المقال سنتناول قائمة بأسعار الدومينات في مجموعة من شركات حجز الدومينات العالمية. 

ما هي اسعار حجز دومين في الكويت؟ 

سعر حجز دومين في الكويت يتراوح بين 5$ إلى 15$ على حسب شركة الدومينات، وللمزيد من التفاصيل إليك أسعار الدومين المختلفة: 

سعر دومين جودادي 

جودادي من أشهر شركات حجز الدومينات العالمية وتُعد من أقل الشركات من حيث أسعار الدومينات إذا تبدأ من 1$ في السنة لدى بعض العروض الخاصة بها، أما سعر حجز دومين جودادي فهو 9.99$ للسنة، أكثر ما يُميز جودادي أنها توفر ميزات أمان أعلى للدومين وحماية لبياناتك الخاصة.

أسعار حجز دومين عالمي

سعر حجز دومين نيم شيب 

نيم شيب أيضًا من مزودي الدومينات المميزة والموفرة لمجموعة من الخدمات، وأسعار حجز دومين عالمي الخاص بنيم شيب يبدأ 10.28$ للسنة، وهو أعلى من سعر دومين جودادي. 

أسعار حجز دومين عالمي في الكويت

سعر دومين بلوهوست 

بلوهوست من شركات الاستضافة المشهورة للغاية في عالم الويب، وأيضًا تقدّم خدمات حجز الدومينات وسعر الدومين في بلوهوست يبدأ من 12.99$. مع مجموعة من الخدمات لحماية خصوصيتك والخيارات المميزة لأختيار دومين احترافي. 

الجدير بالإشارة أن بلوهوست توفر دومين مجاني مع خدمات الاستضافة الخاصة بها، مع شهادة SLL لتحصل على مواقع احترافي. 

أسعار حجز دومين عالمي في الكويت

أسعار حجز دومين عالمي في الكويت هوستنجر 

هوستنجر من شركات الاستضافة المميزة، كما أنه تتميز بقلة تكلفة حجز الدومين مقارنة مع كل الشركات التي أشرنا لها في هذا المقال، إذ تبدأ التكلفة من 4$. مع خدمات البريد الإلكتروني الاحترافي وتأمين الدومين وغيرها من التفاصيل المهمة. 

نصائح حجز دومين احترافي 

في هذه الجزئية من المقال سنقدم لك بعض النصائح لتختار دومين احترافي لموقعك الإلكتروني، وهي: 

دائمًا استخدم امتداد .com 

عند حجز دومين عالمي في الكويت ستجد أنه يوجد مجموعة من الامتداد التي بإمكانك استخدامها في دومين موقعك الإلكترونية مثل .xyz إلى .co إلى .cafe إلى .pizza ولكن الامتداد com هو الأشهر من بين كل الامتدادات ودائمًا يتوقع المستخدمين أنه في متجرك. 

اختر دومين قصير وبسيط 

أحد النصائح المهمة لكي تحظى بأفضل أسعار حجز دومين عالمي هو مدى بساطته وقدرة المستخدم على تذكره. فكما نعلم أنه كلما كان الدومين مُعقد كان من الصعب على المستخدم تذكره وبالتالي التقليل من فرث الحصول على زيارات دائمة إلى متجرك الإلكتروني. 

ما يعني أنه من الضروري أن يكون اختيار دومين متجرك الإلكتروني قائم على البساطة ولأن يكون بسيط وسهل لابد من أن يكون قصير. مثلًا اسم مجال مثل www.store-clothes-for-woman.com قد لا يكون مثالي للحد الذي يكون مثل متجر www.namshi.com الذي هو متجر متخصص في الملابس النسائية في الأصل. ومن الموصى فيه أن يكون طول اسم نطاق المتجر 6 إلى 14 حرف كحد أقصى. ولا يعني أن يكون اسم النطاق قصير أن تختار دومين المتجر الإلكتروني بناء على ذلك فقط بل يوجد الكثير من العوامل التي يجب أن تضعها في حسبانك أهمها البساطة والوضوح. 

اختر دومين فريد لمتجرك الإلكترونية 

لكي يكون لديك متجر احترافي يجب أن يكون اسم المجال فريد وغيّر مُستخدم من قبل أيّ علامة تجارية آخرى. وكمثال على الدومين الفريد نجد Google.com أو apple.com وإذا ما ركزت في المثالين السابقين ستجد أنهما يتوافقان مع العلامة التجارية ونفس اسم الشركتين هو اسم الدومين. 

اضف بعض الكلمات الرئيسية إلى الدومين 

عند اختيار دومين متجر إلكتروني لديك الحرية الكاملة للتعديل فيه بإضافة الحروف والكلمات التي تريدها. ومن الممارسات الجيدة والموصى بها من متخصصي السيو هي إضافة الكلمات الرئيسية إلى اسم مجال المتجر. فعلى سبيل المثال الكلمات الرئيسية قد تكون كلمات مرتبطة بأماكن محدّدة مثلًا السعودية لتضاف مثل www.store-sa.com وإيضًا قد تتعلّق بالمجال مثل مجال التقنية www.house-tech.com .وإذا كان متجرك يبيع الملابس فبإمكانك إضافة كلمة  apparel بشكل جيد في اسم النطاق الخاص بك. لتكون الصيغة:

[اسم العلامة التجارية] + [كلمة رئيسية واسعة النطاق] = [اسم المجال]

ختامًا، الآن، تكون قد تعرّفت على اسعار حجز دومين عالمي في الكويت، في مجموعة من الشركات من بلوهوست من هوستنجر وجودادي وغيرها من الشركات. كما يجب أن تضع في حسبانك أختيار دومين فريد من نوعه. 

مقالات مشابهة

Scroll to Top